منصة كاتش فود لطلب الطعام اون لاين - أداة مبهرة لإدارة الطلبات للمطاعم والمقاهي
تُحدث التكنولوجيا ثورة في كل قطاع في العالم. من الصناعة التحويلية إلى قطاع الشركات ومن صناعة الضيافة إلى عالم السيارات ، تقدم التكنولوجيا حلولًا مبتكرة تجعل الأشياء سهلة ومريحة للعالم. تساعد هذه التطورات التكنولوجية جميع أصحاب الأعمال ، بغض النظر عن مكانهم ، على جذب جمهور أوسع ، واستهداف قاعدة عملاء أكبر ، والاستفادة من الإيرادات والأرباح العالية.
قطاع آخر يقع تحت التأثير القوي للتكنولوجيا هو قطاع المطاعم. هناك طرق لا حصر لها تساعد التكنولوجيا قطاع المطاعم على النمو من خلال تقديم درجة عالية من الراحة لعملائه. تساعد حلول مثل أجهزة استشعار درجة حرارة البلوتوث ، وتجهيز الواقع الافتراضي ، وتتبع المخزون الرقمي ، وأداة الشراء الآلي ، وأكشاك الطاولة ، وغيرها الكثير المطاعم على إدارة مخزونها بشكل أفضل ، وضمان الامتثال للمعايير المحددة ، وتزويد عملائها بتجربة رائعة
.
هناك أداة أخرى ، نتيجة لتقنية الهاتف المحمول المتقدمة ، كاتش فود او الانجليزية CatchFood والتي تساعد المطاعم على إدارة الطلبات بشكل فعال. يساعد في إضافة تجربة العملاء الإجمالية ، مما يؤدي إلى نمو الأعمال.
منصة لطلب الطعام تساعد المطاعم في إدارة الطلبات بشكل فعال
كاتش فود هي منصة لطلب الطعام مقرها مينيسوتا تم تأسيسها في عام 2012 . أطلق أحمد نجار رائد أعمال التكنولوجيا الموقع الإلكتروني لتسهيل حياة المستهلكين ومساعدة المطاعم على إدارة طلباتهم بكفاءة. تم إطلاقه في البداية كتطبيق ويب يسمح للمستهلكين بطلب الطعام بسهولة من المطاعم الموجودة في محيطهم. لقد ألغى حاجة المستهلكين للخروج من منازلهم للوقوف في طوابير طويلة والانتظار لطلب الطعام من خلال المطاعم. استخدم النظام الأساسي مرفق خرائط جوجل لتحديد المطاعم القريبة من موقع المستهلك
بينما من ناحية ، جلبت سهولة في حياة المستهلكين ؛ من ناحية أخرى ، كانت تساعد المطاعم والمقاهي في إدارة طلبات الطعام بشكل فعال. من خلال التسجيل على المنصة ، يتم تحميل القائمة الخاصة بهم على الموقع الإلكتروني حيث يمكن للمستهلك تقديم طلبهم ، ويمكن للمديرين إدارة هذه الطلبات بكفاءة. لا تسمح هذه المنصة فقط بإدارة سهلة لأوامر توصيل الطلبات للمنازل ، ولكنها تساعد أيضًا في إدارة الطلبات الجاهزة وتناول الطعام داخل المطاعم و طلبات الحجوزات.
.
بعد نجاح موقع كاتش فود, بدأ الرئيس التنفيذي أحمد نجار وفريقه العمل على تطبيقات الهاتف المحمول. كان من الواضح أن إطلاق كتطبيقات هاتف محمول يمكن أن يؤدي إلى النمو السريع للمنصة. تم إصدار تطبيقات . أدى ذلك إلى زيادة عدد المطاعم التي تنضم إلى الشبكة وتوفر للمستهلكين راحة إضافية
.
تزايد الأعمال مع موقع كاتش فود
لا يساعد المستهلكين في طلب الطعام بطريقة خالية من الإجهاد ومساعدة المطاعم في إدارة طلبات الطعام بشكل فعال فحسب ، بل يساعد أيضًا شركات الطهي على تحقيق أرباح عالية. يساعد استخدام هذا التطبيق الشركات على إضافة تدفق إضافي من المستهلكين. يمكن لخطوط الهاتف المزدحمة والانتظار الطويل أن تحبط المستهلكين ، وينتقل جزء كبير من هؤلاء العملاء إلى المطعم التالي. يضمن ألا يفقد المطعم عملائه الثمينين خلال وقت الذروة. عندما يتعذر عليهم الاتصال بالخط الأرضي للمطعم ، يمكن للمستهلكين الطلب من خلال.
يمكن للمطاعم والمقاهي الاستمتاع بالمبيعات المتزايدة والإيرادات المرتفعة والأرباح المذهلة من خلال التسجيل في منصة. لا تقتصر هذه المزايا فقط على أصحاب المطاعم في الولايات المتحدة ولكن أيضًا على المطاعم في الشرق الأوسط.
تم إطلاق موقع على الإنترنت وتطبيق الهاتف المحمول في دول الشرق الأوسط ، بما في ذلك سوريا, لبنان, فلسطين,الأردن والعراق ، في أوائل عام 2020. خطط أحمد نجار لإطلاق مجموعته في دول الشرق الأوسط في صيف عام 2020 ، ولكن شجعه تفشي الفيروس التاجي على إطلاق في وقت أبكر من المخطط له. يعتقد أحمد أن يمكن أن يساعد المطاعم والمقاهي على استعادة عملياتها التي تعمل كمصدر للدخل للعديد من المنازل. بعد ثلاثة أسابيع فقط من إطلاق المنصة في هذه البلدان ، تم تسجيل أكثر من 500 مطعم بالفعل في CatchFood.
اعتبارًا من عام 2021 ، هناك أكثر من 15000 مطعم مسجل في شبكة. إنها منصة تم تشغيلها بواسطة التكنولوجيا وتثير الضجيج في صناعة الأغذية والمشروبات. لقد نجحت في تحقيق هدفها المتمثل في توفير الراحة للعملاء ومساعدة المطاعم في تنمية أعمالهم ليس فقط في الولايات المتحدة ولكن أيضًا في الشرق الأوسط
رابط الموقع
https://www.catchfood.com/
تُحدث التكنولوجيا ثورة في كل قطاع في العالم. من الصناعة التحويلية إلى قطاع الشركات ومن صناعة الضيافة إلى عالم السيارات ، تقدم التكنولوجيا حلولًا مبتكرة تجعل الأشياء سهلة ومريحة للعالم. تساعد هذه التطورات التكنولوجية جميع أصحاب الأعمال ، بغض النظر عن مكانهم ، على جذب جمهور أوسع ، واستهداف قاعدة عملاء أكبر ، والاستفادة من الإيرادات والأرباح العالية.
قطاع آخر يقع تحت التأثير القوي للتكنولوجيا هو قطاع المطاعم. هناك طرق لا حصر لها تساعد التكنولوجيا قطاع المطاعم على النمو من خلال تقديم درجة عالية من الراحة لعملائه. تساعد حلول مثل أجهزة استشعار درجة حرارة البلوتوث ، وتجهيز الواقع الافتراضي ، وتتبع المخزون الرقمي ، وأداة الشراء الآلي ، وأكشاك الطاولة ، وغيرها الكثير المطاعم على إدارة مخزونها بشكل أفضل ، وضمان الامتثال للمعايير المحددة ، وتزويد عملائها بتجربة رائعة
.
هناك أداة أخرى ، نتيجة لتقنية الهاتف المحمول المتقدمة ، كاتش فود او الانجليزية CatchFood والتي تساعد المطاعم على إدارة الطلبات بشكل فعال. يساعد في إضافة تجربة العملاء الإجمالية ، مما يؤدي إلى نمو الأعمال.
منصة لطلب الطعام تساعد المطاعم في إدارة الطلبات بشكل فعال
كاتش فود هي منصة لطلب الطعام مقرها مينيسوتا تم تأسيسها في عام 2012 . أطلق أحمد نجار رائد أعمال التكنولوجيا الموقع الإلكتروني لتسهيل حياة المستهلكين ومساعدة المطاعم على إدارة طلباتهم بكفاءة. تم إطلاقه في البداية كتطبيق ويب يسمح للمستهلكين بطلب الطعام بسهولة من المطاعم الموجودة في محيطهم. لقد ألغى حاجة المستهلكين للخروج من منازلهم للوقوف في طوابير طويلة والانتظار لطلب الطعام من خلال المطاعم. استخدم النظام الأساسي مرفق خرائط جوجل لتحديد المطاعم القريبة من موقع المستهلك
بينما من ناحية ، جلبت سهولة في حياة المستهلكين ؛ من ناحية أخرى ، كانت تساعد المطاعم والمقاهي في إدارة طلبات الطعام بشكل فعال. من خلال التسجيل على المنصة ، يتم تحميل القائمة الخاصة بهم على الموقع الإلكتروني حيث يمكن للمستهلك تقديم طلبهم ، ويمكن للمديرين إدارة هذه الطلبات بكفاءة. لا تسمح هذه المنصة فقط بإدارة سهلة لأوامر توصيل الطلبات للمنازل ، ولكنها تساعد أيضًا في إدارة الطلبات الجاهزة وتناول الطعام داخل المطاعم و طلبات الحجوزات.
.
بعد نجاح موقع كاتش فود, بدأ الرئيس التنفيذي أحمد نجار وفريقه العمل على تطبيقات الهاتف المحمول. كان من الواضح أن إطلاق كتطبيقات هاتف محمول يمكن أن يؤدي إلى النمو السريع للمنصة. تم إصدار تطبيقات . أدى ذلك إلى زيادة عدد المطاعم التي تنضم إلى الشبكة وتوفر للمستهلكين راحة إضافية
.
تزايد الأعمال مع موقع كاتش فود
لا يساعد المستهلكين في طلب الطعام بطريقة خالية من الإجهاد ومساعدة المطاعم في إدارة طلبات الطعام بشكل فعال فحسب ، بل يساعد أيضًا شركات الطهي على تحقيق أرباح عالية. يساعد استخدام هذا التطبيق الشركات على إضافة تدفق إضافي من المستهلكين. يمكن لخطوط الهاتف المزدحمة والانتظار الطويل أن تحبط المستهلكين ، وينتقل جزء كبير من هؤلاء العملاء إلى المطعم التالي. يضمن ألا يفقد المطعم عملائه الثمينين خلال وقت الذروة. عندما يتعذر عليهم الاتصال بالخط الأرضي للمطعم ، يمكن للمستهلكين الطلب من خلال.
يمكن للمطاعم والمقاهي الاستمتاع بالمبيعات المتزايدة والإيرادات المرتفعة والأرباح المذهلة من خلال التسجيل في منصة. لا تقتصر هذه المزايا فقط على أصحاب المطاعم في الولايات المتحدة ولكن أيضًا على المطاعم في الشرق الأوسط.
تم إطلاق موقع على الإنترنت وتطبيق الهاتف المحمول في دول الشرق الأوسط ، بما في ذلك سوريا, لبنان, فلسطين,الأردن والعراق ، في أوائل عام 2020. خطط أحمد نجار لإطلاق مجموعته في دول الشرق الأوسط في صيف عام 2020 ، ولكن شجعه تفشي الفيروس التاجي على إطلاق في وقت أبكر من المخطط له. يعتقد أحمد أن يمكن أن يساعد المطاعم والمقاهي على استعادة عملياتها التي تعمل كمصدر للدخل للعديد من المنازل. بعد ثلاثة أسابيع فقط من إطلاق المنصة في هذه البلدان ، تم تسجيل أكثر من 500 مطعم بالفعل في CatchFood.
اعتبارًا من عام 2021 ، هناك أكثر من 15000 مطعم مسجل في شبكة. إنها منصة تم تشغيلها بواسطة التكنولوجيا وتثير الضجيج في صناعة الأغذية والمشروبات. لقد نجحت في تحقيق هدفها المتمثل في توفير الراحة للعملاء ومساعدة المطاعم في تنمية أعمالهم ليس فقط في الولايات المتحدة ولكن أيضًا في الشرق الأوسط
رابط الموقع
https://www.catchfood.com/